أنباء عن انفجارات تهز منازل قيادات / فتح / في غزة

daesh-gaza-nashra3

ذكرت وكالة الانباء الفلسطينية / وفا/،” ان انفجارات ضخمة منذ ساعات فجر اليوم ، هزت مختلف مناطق مدينة غزة وشمال قطاع غزة، مستهدفةً منازل قيادات في حركة /فتح/، ومنصة مهرجان الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات، غرب المدينة”.
وقالت الوكالة ، “أن دوي انفجارات سمعت منذ ساعات الفجر وحتى الصباح الأولى في المناطق الغربية من مدينة غزة، تبين أنها استهدفت منازل تعود لقيادات في حركة فتح، إضافة إلى منصة مهرجان الرئيس الراحل ياسر عرفات، المقرر أن تقيمه الحركة يوم الثلاثاء القادم على أرض الكتيبة غرب المدينة”..مضيفة” أن حالة من الخوف انتابت المواطنين ، سيما الأطفال مع سماعهم لأصوات الانفجارات الضخمة”.
ونقلت عن الناطق باسم حركة/ فتح/ فايز أبو عيطة قوله ، أن انفجاراً هز المنزل الذي يقطنه في بلدة/ جباليا/، شمال القطاع، وسمع دويه في أرجاء البلدة، ناجم عن وضع عبوة ناسفة كبيرة في السيارة الخاصة به، حيث دمرت بشكل تام، وألحقت أضرارا جسيمة في مدخل المنزل، دون وقوع اصابات.
وقد أدانت حركة / حماس/ ، الاعتداءات على منازل قيادات حركة/ فتح/ في قطاع غزة اليوم، ووصفتها ب”الحادث الاجرامي”.
ودعت /حماس/ في بيان بثته وكالة أنباء / معا/ الفلسطينية ، الاجهزة الامنية في قطاع غزة” للتحقيق في الحادثة وملاحقة المتورطين وتقديمهم للعدالة”.
وكان تنظيم داعش الإرهابي قد هدد قيادات فتح بتفجير منازلهم إذا خرجوا منها.
للتفاصيل.. اضغط هنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*