“أنصار الله” تحذر شركات الطيران والمدنيين بالسعودية

اكد عضو المجلس السياسي لحركة انصار الله محمد البخيتي ان العمليات التي يقوم بها سلاح الجو المسير بالجيش اليمني واللجان الشعبية تاتي في سياق الدفاع عن النفس، مشيرا الى ان هذه العمليات ستستمر الى ان توقف السعودية عدوانها على اليمن وترفع الحصار الجائر .

وقال البخيتي ان الادعاءات السعودية بانه تم اسقاط الطائرات اليمنية غير صحيح فقد اصابت اهدافها بشكل كبير حيث استهدفت منظومة ردارات الملاحة الجوية السعودية ودمرتها، كما توقفت الملاحة الجوية في المطار ابها نتيجة هذه الضربات وهذا ما اكد عليه المتحدث الرسمي باسم قوات المسلحة اليمنية.

وشدد على انه يجب على السعودية ان تعيد حسابتها جيدا وان توقف عدوانها على اليمن من اجل وقف هذه الضربات. وحذر شركات الطيران والمدنيين من استخدام كل المطارات في السعودية لانها اصبحت هدفا مشروعا.

واعتبر البخيتي ان تحقيق الصواريخ والطائرات اليمنية لاهدافها في السعودية يجعل من منظومة الدفاع الجوي السعودية وخصوصا الباتريوت عبارة عن خردة لانها لم تنجح في اسقاط اي هدف. لافتا الى فارق الكلفة في انتاج تلك الاسلحة حيث ان انتاج الصواريخ اليمنية على سبيل المثال صاروخ كروز ضئيلة جدا جدا بالمقارنة مع منظومة الباتريوت التي تكلف حوالي 3 ملايين دولار وبذلك تم اثبات عدم قدرة هذه المنظومة اما الصواريخ اليمنية المحلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.