أنصار الله: تشبيهنا بحزب الله يضع السعودية في مستوى “اسرائيل”

أكد الناطق باسم حركة أنصار الله اليمنية ورئيس وفدها المفاوض محمد عبد السلام، أن تشبيه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للحركة بحزب الله، يضع السعودية في مستوى الكيان الصهيوني.

وأضاف عبد السلام في لقاء، على قناة الجزيرة، إن استهداف المواقع العسكرية في السعودية والإمارات “حق مكفول لنا ردا على العدوان، متسائلا “هل دماؤنا حلال لهم ودماؤهم حرام؟“، وأكد أن العدوان الهمجي باسم الشرعية وقرارات مجلس الأمن يريد خلق حكومة يمنية يمتلك قرارها آل سعود والإماراتيون، معتبرا أن العدوان على اليمن جزءا من مشروع دولي تديره أمريكا والصهيونية ضمن إثارة حرب طائفية تعم المنطقة، وأن السعودية أداة فيها، لحراسة باب المندب، لا للدفاع عن الشرعية ومنع تقويض الدولة اليمنية.

وأكد الناطق باسم حركة أنصر الله أنه ورغم  الحصار البري والجوي والبحري على اليمن ولكن القوات المسلحة اليمنية استطاعت تطوير صواريخه البالستية، مشيرا إلى تجربة “مبدئية لاستهداف أبو ظبي، والقادم أعظم”.

وختم  محمد عبد السلام، حديثه للقناة القطرية بالتأكيد على ان استهداف مكة المكرمة، دعاية قذرة غير صحيحة، مبينا أنها مدينة مقدسة لا يمكن أن يستهدفها اليمنيون المسلمون المعروفون بأنهم أهل الحكمة والإيمان، لكن مكة تستغل من قبل السعودية في صراعاتها السياسية كما حدث مع قطر.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*