أهالي الدراز: نفسنا طويل والعزم شديد ويستحيل أن نتخلى عن قائدنا مهما طالت المدة

قال أهالي منطقة الدراز “تعليقاً على قرار النظام مد أجل الحكم في محاكمة التشيّع في البحرين حتى 7 مايو 2017 نؤمن أن النفس طويل والعزم شديد ولن يبرد العزم، ولا يمكن أن نتخلى عن الفقيه القائد مهما طالت المدد”.

وقال الأهالي في بيانه “إن شعبنا المضحي والفدائي والغيور على دينه وقائده، أثبت في جولات لاحصر لها، أنه الشعب الوفيّ الأبيّ الذي عبّر من خلال حضوره الفاعل أنه شعبٌ لا ينام على ظلمه واضطهاده وأن حضوره الفاعل المتواصل في الميادين هو الذي يغير المعادلة.
إن هذه المراوغة لايمكن أن تمر على شعبنا الذي خبر غدر النظام، وسنبقى بحجم الموقف على الدوام كما كنّا، ولا يمكن أن نأمن غدر النظام ولا بطشه، فدماء الفدائي مصطفى حمدان تشهد على حجم الاستعداد للتضحية والفداء.
نداؤنا إلى شعبنا المضحي، أن المسؤولية الدينية والتكليف الشرعي الواضح الذي حدده وبينه الفقهاء والمراجع والعلماء في العالم، هو التواجد الدائم والمتواصل والمرابطة في ساحة الفداء للفقيه القائد، وقرار الفداء باقٍ لا تراجع عنه.
ونؤكد أننا سنبقى الدرع الحامي للأب القائد، ولن نهون ولن نخون، وسيبقى وسام على صدر الدراز احتضانها واحتضان أهاليها لإعتصام الوفاء والفداء، وسنبقى على الدوام أهل الوفاء والمرابطة والدفاع حتى الموت وحتى آخر قطرة دم عن رمز عزتنا وكرامتنا”.

عن أهالي الدراز
‎14 مارس 2017

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.