إعلامي بحريني مقرب من السلطة يظهر على القناة العاشرة الإسرائيلية

 

ظهر الإعلامي البحريني المقرب من السلطة عبد الله الجنيد في مقابلة تلفزيونية مع القناة “العاشرة” الإسرائيلية في أول ظهور علني لشخصية بحرينية على شاشات الكيان.

القيادي السابق في تجمع الوحدة الوطنية نقل للإسرائيلين بأن “إيران تشكل تهديدا مباشرا للأمن القومي الإسرائيلي، وكذلك تهديدا للبحرين” على حد زعمه.

وأشار إلى أن رحلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المباشرة من الرياض إلى تل أبيب كانت حدثا تاريخياً، ولم يخفي الإعراب عن أمله في أن ترى (القدس) جسرا لإعادة النظر فيما يسمى مبادرة السلام العربية.

وختم الجنيد ظهوره بالإشارة لوجود مواطنين يهود يعيشون في البحرين.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من منع السلطات البحرينية ندوة ضد التطبيع مع إسرائيل كان من المقرر عقدها في مقر جمعية وعد، وفي ظل تصاعد وتيرة التطبيع المباشر بين البحرين والكيان الإسرائيلي وتوجيه ملك البحرين حمد بن عيسى دعوة إلى وفد يهودي يعمل على التقريب بين المنامة وتل أبيب.

وكانت البحرين قد استضافت رسمياً وفد رياضية واقتصادية ورفعوا العلم الإسرائيلي في العاصمة المنامة، وذلك بالتزامن مع اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التي عقدت في البحرين.

فيما كان الصهاينة قد أدوا أغنية ورقصة قرب معلم باب البحرين الشهير على أنغام أغنية صهيونية من أبرز كلماتها “سيبنى الهيكل مدينة صهيون ستملأ”.

عدد المشاهدات:
28

[ad_2]

Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*