استخبارات الجيش تلاحق شبكات داعش الارهابية…. ومقتل مطلوب في برج البراجنة

 

في اطار الحرب الاستباقية ضد الخلايا الارهابية اعتقلت مخابرات الجيش تسعة ارهابيين يشكلون شبكتين في البقاع الاوسط والشمال.

وكشفت صحيفة “الديار” ان هؤلاء الارهابيين الذين تم ايقافهم منذ 15 يوما بينهم 7 في قب الياس في البقاع و2 في بحنين الشمال. وبعد التحقيق معهم، تمكنت مخابرات الجيش منذ 3 ايام من اعتقال الرأس المدبر للشبكتين وهو من آل بريدي من عرسال.

وحسب المعلومات فان مسؤول امن داعش في الرقة طلب من العناصر الارهابية العمل على التحضير لتفجيرات في عدة مناطق لبنانية، وتحديدا خلال شهر رمضان لإثارة النعرات الطائفية،.

وكانت مديرية المخابرات في الجيش احالت على القضاء المختص المدعوين عبد الله عباس البريدي ، وحمزة مصطفى البريدي لإقدامهما على تشكيل خلية تابعة لتنظيم “داعش” الارهابي.

الى ذلك أفادت معلومات صحافيّة عن مقتل المدعو (أ.ناصر) الملقب “أبو براق” من بلدة بيت حاويك في الضنية شمال لبنان أثناء قتاله في صفوف تنظيم داعش الإرهابي في الرقة.

الى ذلك، أعلن الجيش اللبناني مقتل المدعو سمير فوزي والمطلوب بجرائم إطلاق نار وتعدي على مواطنين والإتجار بالمخدرات وذلك خلال اشتباكات وقعت بينه وبين دورية من الجيش أثناء قيامها بعملية دهم لمنزله الكائن في محلة الرمل العالي، كما اصيب المدعو محمود زريق وجرى ضبط كمية من والذخائر والمخدرات بحوزة المسلحين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*