استهداف مواقع وتجمعات عسكرية سعودية في جيزان وعسير

أفاد مراسل الميادين عن استهداف مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في تلة 25 وجوار برج الدُخان، إضافة إلى مرابض مدفعيتهم في موقع قائم زَبيد ومَلحمة والفَريْضَة بجَيْزان السعودية.

وكان قُتل وجرح عدد من الجنود السعوديين نتيجة قصف تحصيناتهم في بوابتي الطِوال والجوازات بجيزان.

وتأتي هذه العمليات بعد إعلان الجيش واللجان سيطرتهما على موقعي السَفينة والسَهْوَة في منطقة الرَبُوعة بعَسير السعودية رغم الغارات المكثفة لطائرات التحالف السعودي على المنطقة، وفق ما تحدث به مصدر عسكري لمراسل الميادين.

إلى ذلك استهدف الجيش واللجان الشعبية المجمع الحكومي بمدينة الربوعة ومعسكر عِرق السِيول بعسير.

كما تمكنوا من تدمير آلية عسكرية سعودية خلف موقع سَهْوة ما أدى إلى مقتل طاقمها وفق مصدر عسكري يمني.

وفي صعدة الحدودية مع السعودية لم تتوقف مدفعية الجيش السعودي عن استهداف مناطق الشريط الحدودي بالمنطقة حيث تحدث مصدر محلي لمراسل الميادين عن استهداف مكثف بالمدافع طال منطقة آل الشيخ في مديرية مُنَبِه غرب مدينة صعدة بالتزامن مع غارات جوية شنتها طائرات التحالف السعودي على منطقة مَنْدَبة بمديرية بَاقِم الحدودية.

وطالت الغارات السعودية منطقة الصَوّح بمديرية كُتاف غرباً.

في حَجة غرب اليمن سقط قتلى وجرحى من قوات الرئيس هادي في عمليات خاطفة نفذها الجيش واللجان شمال صحراء مِيدي الحدودية استطاعوا خلالها تحرير مواقع كانت تتمركز فيها قوات هادي ما أجبرهم على التراجع نحو مدينة المُوسّم السعودية.

غارات التحالف السعودي استهدفت أيضاً معسكر العُمري بمديرية ذُوباب الساحلية جنوبي غرب تعز.

والى مأرب شمال شرق اليمن، استمرت المواجهات المتقطعة في مناطق متفرقة من مديرية صرواح كانت آخرها مواجهات في وادي الربيْعة شرقي مديرية صِرواح غرب المدينة.

yemen-saudi-posts

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*