اطفاء نيران اندلعت في برج سكني غرب طهران

اعلن المتحدث باسم منظمة الاطفاء وخدمات الامان والسلامة في بلدية طهران جلال ملكي بان رجال الاطفاء تمكنوا فجر اليوم الخميس من اطفاء نيران اندلعت في الطابق الاول لبرج سكني في منطقة جيتكر غرب طهران، وخلّفت عددا من الجرحى.

وقال ملكي في تصريح لوكالة الجمهورية الاسلامية للانباء “ارنا” انه في نحو الساعة الثانية فجر اليوم الخميس (بالتوقيت المحلي، التاسعة والنصف مساء الاربعاء بتوقيت غرينتش) وقع حريق في برج سكني مؤلف من 20 طابقا باسم “بامجال” في منطقة جيتكر غرب العاصمة طهران، حيث تم ارسال عدة سيارات اطفاء الي مكان الحادث.

واضاف، ان النيران التهمت قسما من الطابق الاول حيث تمكن رجال الاطفاء من السيطرة على النيران واطفائها بعد جهود استمرت ساعة من الزمن ومنعوا من تمدد النيران الى الاقسام والطوابق الاخرى.

واوضح بانه سيتم الاعلان عن تفاصيل الحادث واسباب وقوعه في ختام العمليات وبعد دراسة ذلك من قبل المختصين في منظمة الاطفاء.

من جانبه قال مدير العلاقات العامة في مركز الطوارئ بطهران حسن عباسي في تصريح لوكالة “ارنا” انه عند الساعة الواحدة و45 دقيقة فجر الخميس (بالتوقيت المحلي، التاسعة والربع مساء الاربعاء بتوقيت غرينتش)، تم ابلاغ مركز الطوارئ بوقوع حريق واسع في برج “بامجال” الواقع امام بحيرة جيتكر في (غرب) طهران، حيث تم على الفور ارسال 3 حافلات اسعاف وسيارة قيادة عمليات.

واضاف عباسي، ان كوادر مركز الطوارئ يقومون حاليا بتقديم الخدمات الطبية اللازمة للجرحى الذين سيتم الاعلان عن عددهم بعد انتهاء العمليات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*