الأسد: لا خيار لنا سوى الإنتصار

Bashar al-Assad - President of Syria 1

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد صباح الاربعاء وفد الجمعية الامبراطورية الأرثوذكسية الفلسطينية برئاسة سيرغي ستيباشين رئيس الجمعية.

ونقل ستيباشين إلى الرئيس الأسد رسالة شفهية من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اكد فيها تصميم بلاده على مواصلة دعمها صمود الشعب السوري في جميع المجالات في مواجهة الحرب التي يخوضها ضد الارهاب الدولي المدعوم من قبل بعض الدول الغربية والإقليمية.

من جانبه، عبر الرئيس الأسد عن تقديره لمواقف روسيا الراسخة والداعمة لسوريا وعن ارتياحه لمستوى التعاون والتنسيق القائم بين البلدين الصديقين، مؤكدا أن الدور المهم الذي تقوم به روسيا على الساحة الدولية اليوم يسهم بشكل جلي في رسم خريطة جديدة لعالم متعدد الأقطاب يحقق العدالة الدولية ويصب في مصلحة الدول والشعوب المتمسكة بسيادتها واستقلالية قرارها.

وشدد الرئيس الأسد على أنه لا خيار أمام الشعب السوري سوى الانتصار في حربه على الإرهاب والفكر الظلامي المتطرف الدخيل على مجتمعنا، وذلك من خلال الثبات والتمسك بما ميز هذا المجتمع عبر قرون طويلة من التنوع والاعتدال والتنور الفكري.

من جهته ،عبر ستيباشين عن ادانة بلاده لما تقوم به المجموعات الإرهابية من أعمال قتل وترويع تستهدف الشعب السوري بمختلف مكوناته والتي كان آخرها الاعتداء الإرهابي على منطقة كسب لافتا إلى أن الجمعية التي يرأسها تقوم بجمع تبرعات إرسال مساعدات إنسانية إلى أهالي تلك المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*