الأسد للميادين: لا أرى مانعاً من ترشحي للرئاسة ومن المبكر بحث الأمر

assad-mayadeen

أكد الرئيس السوري بشار الأسد أنه من المبكر أن يبحث في قضية ترشحه للإنتخابات الرئاسية المقبلة، قبل الإعلان عن موعد هذه الإنتخابات.

الأسد وفي حوار خاص مع الميادين يعرض عند الثامنة من مساء الليلة بتوقيت القدس الشريف، أكد أنه لا يرى مانعاً من ترشحه للرئاسة في الإنتخابات القادمة،  مؤكداً أن بلاده تفاوض “مدير العملية لا المنفذين”.

واتهم الرئيس السوري السعودية وقطر وتركيا بدعم الإرهاب في سورية، مشيراً إلى أن السعودية تدعم المجموعات المسلحة علناً، و”تنفذ سياسات الولايات المتحدة بكل أمانة”، على حد تعبيره.

وطالب الأسد المبعوث الأممي والعربي إلى سورية الأخضر الإبراهيمي بالإلتزام بمهمته، وبعدم الخروج عنها.

الأسد لـ وفد من الاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي:

ما تتعرض له المنطقة عموما وسورية خصوصا يستهدف استقلاليتها وسيادة قرارها

 إلى ذلك استقبل الرئيس بشار الأسد اليوم وفدا من الاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي برئاسة مارسيا غامبوس رئيسة الاتحاد. وتناول اللقاء الأحداث الجارية في سورية حيث أكد الرئيس الأسد أن ما تتعرض له المنطقة عموما وسورية خصوصا يستهدف استقلاليتها وسيادة قرارها إلا أن الشعب السوري وشعوب المنطقة قادرة على تجاوز هذه المرحلة الصعبة طالما أن لديها الإرادة والتصميم على الدفاع عن أرضها ومصالحها واستعادة أمنها واستقرارها.
وشدد أعضاء الوفد على تضامن الاتحاد النسائي العالمي مع الشعب السوري في مواجهة الهجمة الإرهابية التي يتعرض لها ورفضه التدخل في الشؤون الداخلية لسورية كما أكدوا على أن سورية ليست وطنا للسوريين فقط وإنما هي تاريخ ودور وبقعة جغرافية مهمة جدا والأزمة التي تعيشها ستنتهي والمعركة التي يخوضها الشعب السوري والتضحيات التي يقدمها هي التي أسقطت وتسقط مشاريع الهيمنة على المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*