الأسرى في يومهم العاشر: الخميس يوم إضراب شامل ومقاطعة بضائع الاحتلال

دعت اللجنة الوطنية لإسناد الإضراب عن الطعام،الاربعاء، إلى إضراب شامل الخميس ومقاطعة المنتجات الإسرائيلية والتوجه إلى خيم الاعتصام “لإعلاء صوت الأسرى في معركتهم الباسلة والمنتصرة”.

وأفادت مراسلة العالم أنه دعت اللجنة وكلاء المنتجات الإسرائيلية لوقف كل أشكال العلاقة مع دولة الاحتلال باعتبار المقاطعة أحد أشكال المقاومة الشعبية المساندة للأسرى في إضرابهم.
ويخوض أكثر من 1600 أسير فلسطيني إضراباً عن الطعام لليوم العاشر على التوالي، كما يخوض الفلسطينيون معركة مقاطعة البضائع الإسرائيلية دعماً للأسرى المضربين.
كما دعت نقابة الصحفيين الفلسطينيين الإذاعات الفلسطينية إلى تخصيص موجات بث مفتوحة مخصصة لتغطية إضراب الحرية والكرامة في يومه العاشر، (اليوم الأربعاء 26-4-2017)، ودعت ايضا كافة الصحفيين للتواجد في خيام الاعتصام والمشاركة في الفعاليات المقرة يوم الخميس 27-4-2017 الساعة 11 ظهراً.
اللجنة الإعلامية لإضراب الحرية والكرامة ومجموعة من النشطاء والصحفيين دعت للتغريد معها على وسائل التواصل الاجتماعي لمساندة الأسرى المضربين في يومهم العاشر، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت فلسطين، على الهاشتاجات: #اضراب_الكرامة و#dignitystrike و #‏שביתת_הכבוד.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*