الإمام الخامنئي: لا نخشى تهديدات الاعداء ولا تغرينا وعودهم

 

أكد آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي أن “القوى الاستكبارية تحاول توجيه ضربات للاسلام بسبب خشيتها منه”، مشددًا على أنه “إذا ارتفع صوت الاسلام فان المستكبرين لن يتمكنوا من فرض ارادتهم”.

وقال الإمام الخامنئي خلال استقباله الفائزين والمشاركين في مسابقات طهران الدولية الـ33 لحفظ وتلاوة القرآن الكريم، إن “بعض الدول الاسلامية تخون الأمة وتمضي وراء الطواغيت، كما أن هناك في العالم الإسلامي من يتمسك بالطواغيت بدلاً من القرآن”.

الإمام الخامنئي

 

واضاف ان “المستكبرين يحاولون الفصل بين المسلمين ودفعهم للمواجهة فيما بينهم”، مشيرًا إلى أن “العالم الاسلامي بحاجة اليوم لتوثيق عراه بحبل الله”، مؤكدًا أن “على الأمة الاسلامية أن تقترب من القرآن بعد أن باتت بعيدة عنه وعن حقائقه” .

وتابع الإمام خامنئي ان “سبب عداء اميركا لايران هو تمسك الشعب الايراني بمطالبه”، مؤكدًا أن العدو يخشى ايران لتمسكها بمبادئها كما انه يخشى الاسلام القوي المقتدر.

وأشار آية الله خامنئي الى “اننا لا نخشى تهديدات الاعداء ولاتغرينا وعودهم”، وقال إن جبهة الكفر سترضخ أمام جبهة الامة الاسلامية وتتراجع.

واردف قائلاً إن :”انشغال المسلمين بالنزاعات فيما بينهم يضع القضية الفلسطينية في طي النسيان”، مضيفا ان “توعية الأمة الاسلامية هي نوع من أنواع الجهاد”، داعيًا الى قيام كل أبناء الامة الاسلامية من أجل التوعية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.