الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 11 فلسطينيا خلال مداهمات بأنحاء متفرقة في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم 11 فلسطينيا في مداهمات شنتها بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن مصادر محلية قولها “إن من بين المعتقلين الفتيين أيسر الفضيلات ومحمد وائل البلاصي اللذين اعتقلتهما قوة عسكرية من جيش الاحتلال بعد اقتحام منزليهما في مخيم العروب شمال الخليل”.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الفتى محمد نور الدين الجعبري 15 عاما قرب الحرم الإبراهيمي بمدينة الخليل ونقلته إلى جهة مجهولة واعتقلت فجرا ثلاثة فتية من قرية حوسان غرب بيت لحم بحسب ما أفاد مصدر أمني فلسطيني.

واعتقلت قوات الاحتلال أربعة فلسطينيين بالضفة الغربية بتهمة مقاومة الاحتلال وإحالتهم للتحقيق لدى جهاز المخابرات الإسرائيلي.

في غضون ذلك وصل إلى مستشفى الخليل الحكومي الفلسطيني محمد ابراهيم قطوم 40 عاما مصابا برضوض في أنحاء متفرقة من جسمه جراء اعتداء قوات الاحتلال عليه على حاجز النفق جنوب بيت لحم.

وفي نابلس احتجز مستوطنون إسرائيليون أمس حافلة تقل أطفالا من مدرسة ذكور شهداء سلواد الأساسية في بلدة سلواد قضاء رام الله حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية عندما كانوا في طريق عودتهم من رحلة مدرسية في طولكرم.

من جهة أخرى أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى بأن الأسير ربيع رفيق شريف أبو الرب 37 عاما أنهى 13عاماً في سجون الاحتلال ويدخل اليوم عامه الـ 14على التوالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*