الجيش السوري يطلق عمليات لإنهاء هجمات الارهابيين بالهاون على غرب حلب

أطلق الجيش السوري وقوات المقاومة صباح اليوم الخميس عمليات بهدف إنهاء هجمات الارهابيين بقذائف الهاون المستمرة على المناطق الغربية من مدينة حلب.

وافادت وكالة انباء فارس بأنه تزامنا مع عمليات قوات الجيش السوري والمقاومة في جنوب غرب مدينة حلب وحي الراشدين 4 و5، بدأت مجموعة من مقاتلي مقاومة “نبل والزهراء” صباح اليوم عمليات في المحور الغربي من حي “جمعية الزهراء” وفي محور مسجد “الرسول الاعظم” في شمال غرب حلب، وبإسناد من وحدات المدفعية والصاروخية، ومازالت هذه الاشتباكات مستمرة حتى لحظة ارسال الخبر.

وتمكنت القوات السورية مساء اليوم من تطهير المباني المطلة على ساحة “جمعية الاسمنت” بالكامل، وقتلت عشرات العناصر من الارهابيين. ومازالت عمليات التطهير متواصلة.

ووضعت القوات السورية على جدول اعمالها تطهير حيي الليرمون والراشدين الشمالي3 الواقعين في الجهة الشمالية الغربية والجنوبية الغربية لحي جمعية الزهراء. وذلك بهدف إنهاء الهجمات الارهابية بقذائف الهاون المستمرة على حي جمعية الزهراء.

وبعد تحرير سوق الجبس في شرق حيي الراشدين4 و5، بدأت الطائرات الحربية السورية ومدفعية الجيش والوحدات الصاروخية هجمات واسعة على مواقع الارهابيين في حيي الراشدين4 و5، وتواصل القوات السورية حاليا تقدمها نحو حي الراشدين4.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*