الجيش اليمني واللجان يقضون على العشرات من المرتزقة في نعم وتعز ومأرب


كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة هجوما كبيرا لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمديرية نهم شرقي العاصمة

صنعاء، كما تصدوا لمحاولة تسلل للمرتزقة غربي تعز.

وأكد مصدر عسكري “مصرع وإصابة أعداد كبيرة من منافقي ومرتزقة العدوان، خلال انكسار هجوم لهم على منطقة الحول بمديرية نهم.”

وأضاف أن” مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من صد محاولة تسلل للمنافقين جنوب معسكر خالد بمديرية موزع بتعز، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.”

وكانت وحدات الجيش واللجان الشعبية قد استهدفت في وقت سابق اليوم تجمعات لأفراد وآليات مرتزقة العدوان غرب مديرية موزع وفي معسكر الإمام وخلف جبل الشبكة في مديرية ذباب، ما أسفر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

ولقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، في كسر هجوم لهم واستهداف تجمعاتهم في محافظات البيضاء وتعز ولحج.

دبابة للجيش اليمني واللجان الشعبية

كما أفشل عناصر الجيش واللجان الشعبية  محاولة تقدم للمرتزقة باتجاه منطقة ذي ناعم بمحافظة البيضاء ما أسفر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

واستهدفت وحدات الجيش واللجان الشعبية تجمعا لأفراد وآليات المرتزقة غرب مديرية موزع غرب محافظة تعز فسقط جرحى في صفوفهم وفر من تبقى من المكان المستهدف.

 كما استهدفوا تجمعات لمنافقي العدوان في معسكر الإمام وخلف جبل الشبكة في مديرية ذباب غرب المحافظة، وفي محافظة لحج استهدفت وحدات الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان شرق كهبوب موقعة إصابات مباشرة.

وفي سياق متصل، قتل عدد من منافقي العدوان وجرح آخرون، اليوم ، إثر قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف مواقعهم في مأرب، حبث أطلق سلاح المدفعية للجيش واللجان الشعبية عددا من القذائف المدفعية على تجمعات المرتزقة جنوب وغرب تبة المطار بصرواح.

كما كانت مدفعية الجيش واللجان استهدفت اليوم مواقع منافقي العدوان في وادي الضيق بمديرية صرواح موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*