الجيش اليمني يعلن تأمين طريق مأرب – صنعاء

 
قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان إن أبطال القوات المسلحة والامن مسنودين باللجان الشعبية، أحرزوا اليوم تقدما كبيرا في جبهات الصمود في إطار المهام الموكلة إليهم من أجل تأمين وتطهير المناطق التي تتواجد فيها عناصر التطرف القاعدية والخارجة عن القانون في بعض المحافظات .
وأضاف العميد لقمان إن العمليات العسكرية المتواصلة في مأرب حققت أهدافها في تأمين الخط الرابط صنعاء – مأرب وبدأت ناقلات النفط والغاز بالتحرك باتجاه صنعاء، بعد أن تمكن الجيش واللجان الشعبية من تطهير عدد من المناطق والمواقع الاستراتيجية التي كانت تلك العناصر تتمركز فيها .
وأكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة أن عمليات الملاحقة والتمشيط للمتطرفين والمغرر بهم من قيادة العدوان السعودي وإعلامه المفضوح ، أسفرت عن تنظيف وتامين أحياء وشوارع مدينة عدن من شرور مخططات نظام آل سعود الهادف إلى جر البلاد إلى أتون الصراع والاقتتال الداخلي بقصد تكرار المشهد الليبي والسوري.
وأشار العميد لقمان إلى تواصل عمليات التطهير لمعاقل عناصر الارهاب في مديرية رداع ، وقتل العشرات منهم وملاحقة الفارين والاستيلاء على الاسلحة والذخائر التي بحوزتهم .. مؤكدا أن الجيش والامن مسنودا بالشعب اليمني عقد العزم على افشال كل المؤامرات التي تحاك ضد مستقبله وتنتهك سيادة حاضره من قبل تحالف بربري تقوده أسرة فاسدة ومتكبرة ليس لها من هم إلا تدمير جيرانها وبسط هيمنتها لضمان بقاء مملكتهم الزائفة .
وبحسب وكالة الانباء الرسمية “سبأ” أشاد بالصمود البطولي لأبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الذي لن ينال بأفعاله الاجرامية إلا الخزي والعار .. مؤكدا ان اليمن سيظل شامخا لن يهان وأن المعتدين بغيهم في زوال ولو بعد حين و إن غدا لناظره قريب .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*