الجيش يحرر بلدة بطيش بريف حماة الشمالي

أعلن مصدر عسكري استعادة الأمن والاستقرار إلى بلدة بطيش وبسط السيطرة على تل بطيش بريف حماة الشمالي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له فيها.

وذكر المصدر  أن وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت اليوم عملية عسكرية دقيقة ضد بؤر إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التي تسللت في وقت سابق إلى بلدة بطيش غرب بلدة حلفايا بنحو 3 كم.

ولفت المصدر إلى أن العملية انتهت “بإعادة الأمن والاستقرار إلى البلدة بعد القضاء على عشرات الإرهابيين وتدمير عربة مفخخة وعدد من الدبابات والعربات المزودة برشاشات”.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش “واصلت عملياتها العسكرية على فلول التنظيم التكفيري والمجموعات التابعة له في محيط البلدة وبسطت سيطرتها على تل بطيش بينما تعمل وحدات الهندسة على تمشيط البلدة لتفكيك المفخخات والألغام التي زرعها الإرهابيون قبل مقتل معظمهم وفرار من تبقى منهم”.

وأعاد الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة أول أمس الأمن والاستقرار إلى بلدة معردس وذلك بعد يومين من إعادة الأمن والاستقرار إلى أكثر من 10 قرى وبلدات والعديد من التلال الحاكمة في إطار العمليات عسكرية الواسعة التي أطلقها منذ ال 23 من الشهر الجاري لاستعادة القرى والبلدات التي تسلل إليها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له بريف حماة الشمالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*