الرئيس الأسد يشكر الإمام الخامنئي وإيران على دورها الهامّ في كسر حصار دير الزور


وجّه الرئیس السوري بشار الأسد رسالة شكر الى آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي، أشار فیها الى “دور إیران الهامّ فی كسر الحصار عن دیر الزور”، مؤكدًا أن “الشعب الایراني ضحّى معنا بدمائه فی الحرب ضد الإرهاب ونحن نعتبره شریكنا فی هذا الانتصار”.

الرئيس الأسد يشكر الإمام الخامنئي والشعب الإيراني على كسر الحصار عن دير الزور

الرئيس الأسد يشكر الإمام الخامنئي والشعب الإيراني على كسر الحصار عن دير الزور

وجاء فی الرسالة: “أودّ أن اتقدم لكم ولایران حكومة وشعبا باسمي آیات التهانی واجمل التبریكات بالانجازات الاستراتیجیة التی حققها الجیش العربی السوری بالتعاون مع حلفائه واصدقائه والتی تمثلت فی كسر الحصار عن مدینة دیر الزور”.

وأكد الرئیس السوری في الرسالة “نحن اذ نتقدم بالشكر للشعب الایرانی الذی ضحي معنا بدمائه فی الحرب ضد الارهاب، نودّ أن نعبر عن بالغ شكرنا لسماحكتم وللمواقف المبدئیة للجمهوریة الاسلامیة الایرانیة ضد الارهاب والدعم الذی قدمته لشعبنا لتحریر ارض وطننا من دنس الارهابیین التكفیریین”.

وأضاف الرئيس الأسد في رسالته للإمام الخامنئي أن “الجمهوریة العربیة السوریة والجمهوریة الاسلامیة الایرانیة ستواصلان الحرب ضد الارهاب والعدوان ولازالة خطر الارهاب وبناء نظام اقلیمی ودولی یقوم علي العدالة والمساواة والكرامة الانسانیة لجمیع الشعوب والدول”.

وقال الرئیس الاسد في الرسالة “باسمي وباسم شعب الجمهوریة العربیة السوریة، أتقدم باسمي آیات الشكر لسماحتكم وللشعب الایرانی الشقیق، راجیًا الله تعالی أن یسدد خطانا لما هو خیر شعبی البلدین والبشریة جمعاء”.

Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*