الرئيس روحاني یشكر الشعب الايراني لمشارکته في مسیرات 11 شباط

اعرب الرئیس الایراني الشيخ حسن روحاني عن شکره وتقدیره للمشارکة الملحمیة والواعیة للشعب الایراني الثوري في مسیرات الذکری السنویة السادسة والثلاثین لانتصار الثورة الاسلامیة في 11 شباط عام 1979.

وقال الرئیس روحاني في رسالة اصدرها مساء الاربعاء لهذه المناسبة “ان احدی اهم خصائص هذه الحرکة الثوریة خاصة في الظروف الحالیة هي الصمود في تحقیق اهداف الثورة والوفاء لقیمها الاصیلة والسامیة بحیث تنبثق هذه الفضیلة المشرقة من عمق الثقافة والحضارة الایرانیة المعتمدة علی مبدا حب الولایة.

واضاف: في هذه الفترة الحساسة والمصیریة اکرم المشارکة المفعمة بالوحدة والملحمیة للشعب الایراني المتواجد دوما في الساحة واعرب عن شکري وتقدیري لجمیع فئات المجتمع والمجموعات والاحزاب السیاسیة المختلفة التی اظهرت هذا العام ایضا خلال المسیرات الضخمة والعظیمة فی 22 من بهمن (11 شباط)، عزة وکبریاء النظام ویاس الاعداء من خلال وحدتها وتضامنها الراسخ.

واضاف الرئیس روحاني: في الختام اعلن مرة اخری ان حکومة التدبر والامل لا تزال تدرج المزید من عزة البلاد وشموخها والمستقبل الافضل للشعب الایراني العزیز في سلم اولویاتها وفقا لاهداف الثورة ومطالب قائد الثورة الاسلامیة والشعب الایراني العظیم وانها من اجل تحقیق هذه الاهداف ستبذل قصاری جهدها في هذا المجال عبر الاستفادة المناسبة من جمیع الطاقات المتاحة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.