السلطات السعودية تعلن تنفيذ حكم الإعدام بأربعة شباب في المنطقة الشرقية.. وعوائل الشهداء لا علم لها

خاص ـ موقع إنباء الإخباري:
أعلنت السلطات السعودية أنها نفذت جريمة إعدام بحق أربعة من الشباب في المنطقة الشرقية، وذلك في سياق حملتها الإرهابية على المنطقة وأهلها والتي تشهد تصعيداً كبيراً في المرحلة الأخيرة.
واللافت أن خبر تنفيذ الإعدام لم يصل بشكل رسمي إلى أهالي الشباب المظلومين، وإنما بقي مجرد خبر تم نشره في وسائل الإعلام.
الشباب الذي أُعلن تنفيذ حكم الإعدام بهم هم:
ـ أمجد ناجي حسن آل معيبد
ـ مهدي محمد حسن الصايغ
ـ يوسف علي عبدالله المشيخص
ـ زاهر عبدالرحيم حسين البصري.

عائلة الشهيد أمجد آل معيبد أكدت أنها لم تتبلّغ حتى الآن خبر تنفيذ حكم الإعدام بابنها الشهيد. وخلال المجلس الذي فُتح لاستقبال المهنئين والمعزين لعائلة الشهيد أمجد، قال شقيق الشهيد إن أفراداً من العائلة كانوا يوم الأحد الماضي في زيارة أخيرة للشهيد. وقد استمرت الزيارة أكثر من ساعتين، ولم يكن يعلم لا الشهيد ولا شقيقه بموعد اقتراب تنفيد الإعدام ولم تخبرهم السلطات بالأمر.
ونقل أحد الحاضرين في المجلس لـ “موقع إنباء الإخباري” عن أخ الشهيد أنه “لحد الآن وهذه الساعة لم يبلغوا عوائل الشهداء بشكل رسمي بانه قد تم تنفيذ الحكم بحقهم”، وهذا يشمل جميع عوائل الشهداء.
ويقول شقيق الشهيد آل معيبد: “لم نتلقّ اتصالاً ولا أي خبر رسمي بتنفيد الحكم بحق أخي أمجد آل معيبد. لم نسمع بالأمر إلا من وسائل التواصل والتلفزيون وهذا غير رسمي”.
وكشف شقيق الشهيد أن عوائل الشهداء الأربعة سوف تذهب اليوم إلى مركز الإمارة للتأكد من هذا الخبر. وأضاف: “إن كان تم التنفيذ فسنطالب بتسليم الجثامين الطاهرة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*