الشيخ علي دعموش: أنظمة عربية اشترت دولاً ومؤسسات دولية للسكوت عن انتهاكات النظام في البحرين

 

قال نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ ​علي دعموش إن بعض الأنظمة العربية اشترت دولاً ومؤسسات دولية لاسكاتها عن انتهاكات النظام في البحرين.

وفي خطبة الجمعة، أشار  الى أن “بعض الأنظمة العربية نجحت في شراء ضمائر المرتزقة في سوريا، حيث اعترف ​وزير خارجية قطر​ السابق حمد بن جاسم كيف انهم كانوا والى جانب الأمركيين والأتراك والسعوديين يوزعون الأموال على ​الجماعات التكفيرية​ الإرهابية في سوريا كما نجحوا أيضا في شراء ضمائر دول ومؤسسات دولية من دعاة ​حقوق الانسان​ بسكوتهم عن المجازر التي يرتكبها النظام السعودي في اليمن والنظام ​البحرين​ي في البحرين والقتل والتجويع والتدمير والقمع الذي يمارس في هذين البلدين من قبل ​آل سعود​ وآل ​خليفة​”.

وأكد سماحته على أن كل “الأحداث التي جرت في المنطقة العربية منذ ست سنوات حتى اليوم كشفت عن جهل وطغيان وعنجهية واستكبار بعض ​الأنظمة العربية​، وعن جهلها بطبيعة الأنظمة السياسية في بعض الدول، وجهلها بارادة الشعوب ووعيها وجهلها بحركات التحرر وحركات المقاومة وإرادتها في المنطقة”.

وقال إن بعض الأنظمة “الغبية” كانت تعتقد انها يمكنها شراء الجميع بالمال وإغراء الجميع بالمال وشراء السكوت على الجرائم التي يرتكبونها في أكثر من بلد بالمال وبالصفقات، ولكن غاب عنها أنه يمكنها شراء “ضعاف النفوس بالمال والمرتزقة وأصحاب الضمائر الميتة، أما الرجال الرجال وأصحاب الضمائر الحية فلا يمكن شراؤها بكل مال الدنيا، فهم حاولوا شراء الجنود والضباط السوريين للإنشقاق عن ​الجيش السوري​ وفشلوا.. وحاولوا إغراء قيادات ومسؤولين بالمال وفشلوا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.