العبادي يعلن نجاح المرحلتين الاولى والثانية من تحرير الفلوجة وان "النصر اصبح باليد"

abadi_haydar_11_2_2016.jpg

اعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الاربعاء، عن اكمال المرحلتين الاولى والثانية من عمليات تحرير الفلوجة بنجاح، فيما اشار الى ان النصر اصبح باليد.

وقال العبادي في بيان نشر على موقعه الالكتروني على هامش اجتماعه بقادة عملية تحرير الفلوجة، واطلعت السومرية نيوز، عليه ان “هدفنا هو تحرير الانسان وتحقيق الانتصار وتحرير الاراضي باقل الخسائر”، مبينا ان “النصر اصبح باليد بهمة وشجاعة المقاتلين، وان العالم ينظر باعجاب لانتصارات القوات العراقية وتحرير المدن المغتصبة والحاق الهزائم المتلاحقة ب‍داعش”.

واشاد العبادي بـ”مضي قواتنا في تحقيق اهدافها وفق الخطة المرسومة”، مجددا التاكيد “على بذل اقصى الجهود لحماية المدنيين وتخليص ابناء شعبنا من اجرام داعش”.

وحيا العبادي “القوات المقاتلة في عملية تحرير الفلوجة من الجيش والشرطة الاتحادية والمحلية ومكافحة الارهاب والقوة الجوية وطيران الجيش والحشد الشعبي والعشائري واكمالها المرحلتين الاولى والثانية بنجاح”، لافتا الى انهم “قاتلوا يدا واحدة وجسدوا وحدة العراقيين في دفاعهم عن وطنهم وارضهم”.

وحث العبادي المقاتلين “على المضي بكل قوة لتحقيق الخطة المرسومة لتحرير مدينة الفلوجة بالتوقيتات المحددة”.

واطلع القائد العام للقوات المسلحة على شرح مفصل عن اخر التطورات الميدانية وتفاصيل تحرير 27 قرية وقصبة في المرحلة الثانية لخطة تحرير الفلوجة.

وكان قد وصل القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ورئيس البرلمان سليم الجبوري، اليوم الاربعاء، الى مقر عمليات تحرير الفلوجة للاطلاع على سير المعارك ضد تنظيم “داعش”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.