العماد أيوب يتفقد قوات الجيش السوري العاملة في دير الزور


بتوجيه من الرئيس السوري بشار الأسد، القائد العام للجيش والقوات المسلحة، قام العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة السورية برفقة عدد من ضباط القيادة العامة، بجولة ميدانية تفقّد فيها قوات الجيش السوري العاملة في دير الزور، والتقى القادة والمقاتلين ونقل إليهم محبة الرئيس بشار الأسد واعتزازه بصمودهم وتضحياتهم وبطولاتهم وبالانتصارات التي تحققت بفكّ الحصار عن  دير الزور.

العماد علي عبد الله أيوب

العماد علي عبد الله أيوب

واستمع العماد من القادة إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام التي نفذتها وحدات الجيش في ظروف التطويق، ومراحل سير الأعمال القتالية التي خاضتها القوات لإنجاز فك الحصار، كما دقق أيوب خطط العمليات المقبلة والإجراءات المتخذة لتأمين المناطق المحررة، وزودَ القادة بتوجيهاته.

كما تفقد العماد ايوب موقع جبل الثردة والتقى القادة والمقاتلين وأثنى على روحهم المعنوية العالية وشجاعتهم وبطولاتهم وتنفيذهم للمهام القتالية بوتائر عالية.

كما زارَ رئيس هيئة الأركان العامة مطار دير الزور العسكري، والتقى حامية المطار واطّلعَ من قائد الحامية على طبيعة التدابير والمهام التي نفذتها الحامية في ظروف التطويق، وأشاد بالصمود الأسطوري الذي أبداه عناصر الحامية في الدفاع عن أسوار المطار وأثنى على شجاعتهم وإرادتهم الصلبة في التصدي لتنظيم داعش الإرهابي.

كما أكد  أنّ التاريخ سيسجل بأحرف من نور ملحمة صمود أهلنا وقواتنا المسلحة في دير الزور والانتصار الاستراتيجي الذي تحقق بفك الحصار تمهيداً لإلحاق الهزيمة النهائية بالمشروع الإرهابي في سوريا.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم سيبقون العين الساهرة والجند الأوفياء للذود عن سوريا وصَوّن ترابها وكرامتها وسيبذلون كل غالٍ ونفيس في سبيل إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع سوريا الأبية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*