القسام: المعركة مستمرة حتى تذعن إسرائيل لحقوق الشعب الفلسطيني العادلة

hamas-military-wing-03

أكدت /كتائب القسام/ ، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية /حماس/ ، أن المعركة مع الاحتلال الإسرائيلي ما زالت مستمرة ، “ولن تنتهي حتى يذعن لكافة حقوق الشعب الفلسطيني ومطالبه العادلة” .
وقالت /كتائب القسام/ ، في بيان لها مساء اليوم : “ما زالت فصول هذه المعركة مستمرة ، ولا زالت سواعدنا مشمرة ، وأيدينا على الزناد ، ولن تنتهي فصول المعركة حتى يذعن العدو لكافة حقوق شعبنا ومطالبه العادلة”.
وأضافت “إننا نتعامل مع المرحلة الحالية كمرحلة مؤقتة ، وسلوك العدو هو الذي يحدد سير المعركة ومآلاتها ، وتوجهاتنا في الأيام القادمة مرهونة بتحقيق تطلعات شعبنا التي لا مجال لتجاوزها”.. مشددة على أنها لا تزال في حالة استنفار واستعداد وترقب ، والقيام بدورها ، بحسب ما تقرره قيادة المقاومة لمصلحة الشعب الفلسطيني ، حتى يأذن الله بالفرج والنصر”.
من ناحية أخرى ، ذكر /راديو إسرائيل/ أن جميع قوات جيش الاحتلال غادرت أراضي قطاع غزة وسط استمرار الهدوء منذ دخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ في الساعة الثامنة من صباح اليوم بالتوقيت المحلي.
وأشار الراديو إلى أن 106 من جنود الاحتلال لازالوا يعالجون في المستشفيات جراء إصابتهم بجروح خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، فيما وصفت حالة 9 منهم بالخطيرة والباقين بالمتوسطة .
وأقرت إسرائيل بأن 64 من جنودها قتلوا خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة ، وهي أسوأ حصيلة منذ حربها على لبنان في عام 2006 ، كما وصفتها القناة الثانية الإسرائيلية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*