القوات العراقية تواصل تقدّمها في كركوك وتسيطر على نقاط استراتيجية فيها

تمكنت قوات العمليات المشتركة العراقية من إحراز تقدم هام في إطار عملية فرض الأمن في كركوك، حيث تمت السيطرة على معبر جسر خالد وطريق الرياض – مكتب خالد ومعبر مريم بيك، طريق الرشاد – مريم بيك باتجاه فلكة تكريت.

وأعلنت قيادة العمليات المشتركة في بيان لها، السيطرة على الحي الصناعي وتركلان وناحية يايجي، فضلا عن منشأة غاز الشمال ومركز الشرطة ومحطة توليد كهرباء كركوك ومصفى بجانب منشاة الغاز ومازالت القطعات مستمرة بالتقدم.

القوات العراقية تواصل تقدّمها في كركوك وتسيطر على نقاط استراتيجية فيها

وفي بيان آخر، دعت قيادة العمليات المشتركة العراقية الموظفين العاملين بالدوائر الرسمية بكركوك إلى الالتحاق بوظائفهم، بعد إعلان مديرية التربية بكركوك تعطيل الدوام الرسمي اليوم.

وتوجهت القيادة في البيان، إلى كافة موظفي الدولة في محافظة كركوك، ومنتسبي الشرطة وقوى الأمن الداخلي، قائلة إن “قيادة العمليات المشتركة حريصة على تطبيق النظام والمحافظة على أرواح ومصالح أهل كركوك بعربهم وكردهم وتركمانهم ومسيحييهم. ولتحقيق هذا الهدف الوطني النبيل، ومن أجل المحافظة على النظام وتسيير أعمال المحافظة، نوجه كافة الموظفين ومنتسبي قوى الأمن الداخلي والشرطة المحلية، بضرورة الالتحاق فورا بدوائرهم ومقراتهم وممارسة أعمالهم أصوليا، وسيكونون جميعا بحماية قواتنا الاتحادية”.

وبحسب وسائل إعلام عراقية، كانت مديرية التربية في محافظة كركوك قد أعلنت اليوم، عن تعطيل الدوام الرسمي في كافة مدارس المحافظة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*