المرجع نوري همداني: علماء الشيعة لن يتخلوا عن مسؤوليتهم

 

اكد المرجع الديني آية الله حسين نوري همداني، في الرد على ترحيل الشيخ النجاتي من قبل السلطات البحرينية، ان علماء الدين الشيعة لن يتخلوا عن مسؤوليتهم اطلاقا ويواصلون مقارعة الظلم دوما.

وقال آية الله نوري همداني في تصريح له اليوم السبت، ان نظام الحكم الاستبدادي في البحرين وباعتماده على الغرب خاصة اميركا والكيان الصهيوني يمارس الظلم ضد شعبه والتضييق عليه.

واضاف، ان التضييق على علماء الدين الشيعة يعد احد اساليب النظام في البحرين الذي قام اخيرا باسقاط الجنسية عن ممثل آية الله السيستاني وترحيله عن البلاد، حيث اننا نستنكر هذه القضية بشدة.

واشار الى ان علماء الدين يؤدون مسؤوليتهم على الدوام واضاف، انهم لا يتخلون عن مسؤوليتهم مهما كانت الظروف، لانهم يعرفون جيدا بان الطريق الذي يسلكونه حدده الانبياء، اذ لا خوف لديهم من احد غير الله ويقفون امام البدع.

وقال مخطابا السلطة في البحرين، اعلموا بان علماء الدين الشيعة لن يتخلوا عن مسؤوليتهم اطلاقا ويواصلون مقارعة الظلم دوما وستكون الحوزة العلمية في قم ومراجع الشيعة الى جانبهم وسيحظون بدعم دائم منهم.

واعتبر نظام الحكم في البحرين بانه عميل لاميركا والكيان الصهيوني وقال، ان اميركا أسست في البحرين احدى اكبر قواعدها العسكرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*