المقاومة تعلن انتهاء عملية تنظيف جرود عرسال وجرود فليطة

أصدرت غرفة عمليات المقاومة الاسلامية اليوم الخميس بيانا اعلنت فيه انتهاء عملية تنظيف جرود عرسال اللبنانية وجرود فليطة بالقلمون الغربي، وتحقيق كل الاهداف المرسومة.

وجاء في البيان الصادر: بعون الله سبحانه وتعالى وببركة دماء الشهداء والجرحى  وتضحيات المجاهدين والالتفاف الشعبي الواسع حول المقاومة في حربها ضد الارهاب تعلن غرفة عمليات المقاومة الاسلامية انتهاء عملية تنظيف جرود عرسال اللبنانية وجرود فليطة في القلمون الغربي من الارهاب التكفيري المتمثل بجبهة النصرة فرع تنظيم القاعدة في بلاد الشام .

واضاف، لقد تم تحقيق كل الاهداف المرسومة للعملية منذ بدايتها ،  فتحررت جرود عرسال اللبنانية  و جرود فليطة السورية، وعليه تعلن غرفة عمليات المقاومة انهاء وجود جبهة النصرة الارهابية في كامل الحدود اللبنانية، وتطهير المنطقة من فرع تنظيم القاعدة التكفيري.

وتابع، ان هذا التحرير ازال كامل التهديد العسكري للتنظيم الارهابي عن الحدود الشرقية للبنان واجتث قاعدته الاساسية التي اطلقت من خلالها سياراته المفخخة وانتحارييه الى العمق اللبناني .

ولفت الى ان “انهاء هذا الوجود الخبيث للارهاب التكفيري اثمر بعونه تعالى ايضاً تحريرا لأسرى المقاومة لدى النصرة واستعادة لاجساد الشهداء الطاهرة الذين سقطوا في معركة الدفاع عن لبنان وحريته وسيادته”.

وفي الختام توجهت غرفة عمليات المقاومة الاسلامية بالتحية والسلام الى سماحة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله – دام حفظه – معلنة جهوزيتها الدائمة لتنفيذ اي مهمة يطلبها سماحته في مواجهة ما تبقى من تهديد ارهابي تكفيري .

كما وجهت لعوائل الشهداء والجرحى كل التحية والسلام ولجمهور المقاومة كل الشكر على دعمه و صبره.

المصدر: الإعلام الحربي المركزي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*