#الملك_سلمان يقيم زفافا باذخا لابنه في #طنجة بحضور #ملك_المغرب

saudi-morocco-salman-mhamad

يتوجه الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، الى المغرب برفقة وفد كبير يضم أفرادا من أسرته الملكية، ومسؤولين كبارا في الدولة للاحتفال بزفاف أحد ابنائه.

وبحسب صحيفة “هسبرس” سيحل الملك سلمان بن عبد العزيز بمدينة طنجة للاحتفال بزفاف أحد أبنائه، حيث بدأت الاستعدادات على قدم وساق منذ أيام للإعداد للحفل الذي سيحضره ضيوف الملك السعودي من مختلف بقاع المعمورة.

وأشارت الصحيفة الى انه “تم حجز أغلب الفنادق المصنفة بمدينة البوغاز، التي تزينت استعدادا لاستقبال العروسين والأسرة الملكية وضيوف الملك سلمان؛ وذلك لمدة شهر كامل، ابتداء من 12 يوليو الجاري إلى غاية 12 اغسطس المقبل”.

الملك محمد السادس وعقيلته الأميرة للا سلمى وباقي أفراد اسرته سيحضرون الحفل، الذي سيقام وفق التقاليد السعودية، مع إضافة بعض اللمسات المغربية.

ويرتقب أن يمدد الملك سلمان إقامته بالمغرب، وخصوصا بمدينة طنجة التي قضى فيها عطلته الصيفية السنة الماضية، قادما حينها من إحدى المدن الفرنسية.

ودأب الملك السعودي وعدد من أفراد عائلته، في فترات متفرقة من السنة، على قضاء أيام في المغرب للاصطياف كذلك الامر في بلدان اوروبية كفرنسا وغيرها، ومن المعروف عن آل سعود انهم يقومون بصرف ملايين ملايين الدولارات في كل عطلة يقضونها او مناسبة يقيمونها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.