الموصل: تحرير شقق الهرمات ومقتل قائد داعش في مشيرفة بضربة جوية

قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت يفيد بتحرير شقق الهرمات بالكامل وصد هجمات انتحارية لدعاش جنوب الموصل القديمة، والاستخبارات العسكرية العراقية تؤكد مقتل القيادي في تنظيم داعش جاسم البصري مسؤول قاطع مشيرفة والهرمات بضربة جوية.
أكدت الاستخبارات العسكرية العراقية مقتل القيادي في تنظيم داعش جاسم البصري الملقب أبو محمد وهو مسؤول قاطع مشيرفة والهرمات بضربة جوية استهدفت مقره في مشيرفة في الجانب الأيمن من الموصل.
يأتي ذلك في وقت قال فيه قائد الشرطة الاتحادية العراقية الفريق رائد شاكر جودت إنّ قطعات الشرطة في المحور الشمالي للموصل حررت شقق الهرمات بالكامل، وتوغلت في الهرمات الثانية مقتربة مئات الأمتار من منطقة 17 تموز والاقتصاديين، وذلك بعد أن قتلت 16 عنصراً من تنظيم داعش، ودمّرت 4 مراكز ومضافتَيْن للتنظيم وثلاثة ثكنات رصد ومفرزة للرشاشات الثقيلة.

 

وأشار جودت إلى أن الشرطة الاتحادية تصدّ هجمات انتحارية لتنظيم داعش في محور جنوب الموصل القديمة وتلاحق عناصره باتجاه المنطقة المحيطة بجامع النوري حيث قتل 10 عناصر ودمرت عجلتَيْن و3 دراجات مفخخة.
وبحسب قائد الشرطة الاتحادية فقد أجلت أفرادها مئات النازحين من مناطق الاشتباك في المحور الشمالي الغربي ونقلتهم إلى المناطق الآمنة وقدمت لهم المساعدات الإنسانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*