الناطق بإسم القوات المسلحة اليمنية: استهداف اليمن ليس وليد اللحظة

 

شنت طائرات العدوان الذي تقوده السعودية عدد من الغارات استهدفت مناطق متفرقة في أمانة العاصمة، ومحافظات عمران وصعدة وعدن وتعز، وشبوة، خلفت عشرات الضحايا والجرحى وخسائر كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.

 

وقال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العقيد الركن شرف غالب لقمان لوكالة الأنباء اليمنية إن “الاعتداءات الإجرامية المستمرة على اليمن لن تحقق أهدافها الرامية إلى تخويف وإذلال الشعب اليمني، بل ستزيده إصرارا وعزيمة على الصمود والتضحية والفداء في مقاومة العدوان”.

 

وأشار إلى أن استهداف اليمن ليس وليد اللحظة فهو مخطط ومشروع خبيث، بدأ تنفيذه في وقت مبكر بهدف تجزئة اليمن وتفكيكه تمهيدا لاحتلاله، و”هو ما لن يسمح به أبطال القوات المسلحة والأمن البواسل المرابطين على امتداد مسرح عمليات الوطن”.

 

ولفت إلى أن النظام السعودي يعي حقيقة ذلك ولن يتجرأ على خطوة غزو اليمن، “فهذه مغامرة لن يجني منها إلا الخسران والفشل الذريع، فالشعب اليمني بكل مكوناته وأطيافه يقف ويساند جيشه ويمتلك من الخبرة ما يؤهله لدحر الغزاة”.

 

ودعا كافة أبناء الوطن إالى التماسك والثقة بالله وبجيشه المسنود باللجان الشعبية ممن وهبوا حياتهم رخيصة في سبيل تحرير الوطن من الفاسدين والوصاية الخارجية من أجل الولوج إلى مرحلة البناء والتعمير ليمن حر موحد ينعم فيه أبنائه بالرخاء والاستقرار.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*