الهاجس الحقيقي لإسرائيل

nasrahassib-iran-israel

موقع إنباء الإخباري ـ
الجزائر ـ نصره حسيب:

إن اختلال معادلة توازن الرعب لصالح إيران هو فعلا الهاجس الحقيقي لإسرائيل لأنه بات تهديداً فعلياً لوجودها .
إن ضربة عسكرية موجهة من قبل إيران لإسرائيل  ـ وهذا حسب خبراء صهاينة ـ ستكون الأولى والأخيرة، وهذا ليس لأن لإيران ستتراجع أمام ضغوط محتملة، بل لأنه وقتها لن يكون هناك شيء اسمه اسرائيل لتكرر الضربة.
إن هذا الكلام ليس من باب الحماسة، لأن معطيات كثيرة تدلل على هشاشة هذا الكيان وداعميه.
إن الخطر الإيراني على اسرائيل يتعاظم يوما بعد يوم، إيران امتلكت البرنامج النووي وطورته وتطوره، ومساومتها باتت قلة حيلة من قبل الإستكبار العالمي. إن هذا الأخير في حرج كبير الآن ، إيران الثورة الإسلامية أفسدت حساباته التي تعتمد على قسمته الخاصة التي تكون نتائجها  دائما لصالحه ويبقي لنا الأصفار، لكن إيران لا تحبّذ هذه القسمة وتريد لحسابها أن يعتمد على الضرب المركز على شعب الله المختار الذين جيء بهم لفيفا  بانتظار وعد الله .
المعطيات تقول إن الصهاينة يتمركزون على شريط ساحلي ضيق، وهو هدف سهل جداً لتلقي ضربة قاضية، فالقبّة الحديدية ذابت أمام صاروخ صغير صنعته ايران وأخذت سوريا وحزب الله على عاتقهما مهمة إيصاله للمجاهدين في فلسطين الدين ينتصرون بالدم في كل مرة .
إن اسرئيل اليوم تتألم كما نتألم ، لكن نريد من إيران ومحور المقاومة أن يصمدوا وعلى كل الشعوب العربية والإسلامية أن تدعم  هدا الجهد حتى تتألم إسرائيل لوحدها، نريد شفاء لصدورنا وانتقاما لشهدائنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*