الهيئة الشعبية للدفاع عن قضايا الوطن والتصدي للعدوان تدين استخدام العدوان للأسلحة المحرمة

دانت الهيئة الشعبية للدفاع عن قضايا الوطن والتصدي للعدوان السعودي الامريكي على اليمن انتهاكات العدوان المستمرة واستخدامه الأسلحة المحرمة ببعدها التدميري الشامل .

ووصف البيان الذي تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه العدوان بالجنوني والهستيري كما حدث في فج عطان بقذف قنبلة تدميرية من احدى طائرات العدوان اتضح أنها تساوي خمسة أضعاف القنابل التي ألقيت في تورا بورا بأفغانستان وقال ” أن هذه القنبلة يكون تأثيرها وقوة تدميرها أفقي ، وهو ما يكشف الحقد البغيض لتلك القوى العدوانية بزعامة النظام السعودي على الشعب اليمني .

وأكد البيان بأن القوة التدميرية الهمجية التي طالت المنطقة السكنية بفج عطان أمس شملت مساحة سبعة الى ثمانية كيلومتر في كل اتجاه ، مشيراً الى ان هذا العمل يكشف عن حقد وغل دفين لدى آل سعود ويكشف اكثر المرامي الحقيقية للحرب الخبيثة .

وأوضح البيان بان الهيئة تتابع باهتمام بالغ هذا الصلف العدواني وتدعوا كل الخيرين في العالم الى ادانته والتصدي له بكل الوسائل واستنكاره وشجبه كونه يستهدف الحجر والشجر بدون استثناء .

ودعا بيان الهيئة الشعب اليمني العظيم الى التلاحم والوقوف صفاً واحداً في وجه هذه الغطرسة المهينة التي تحاول النيل من إرادة الشعب اليمني ، معرباً عن يقينه مهما تمادى العدوان فلن يزيد شعب اليمني إلا تماسكاً وقوة وصلابة

 

 

14 80: 25 398

: 13 12

:

:

:

: –

:

:

ی ی یی

151 168

7

:

:

731 150

: 18 22

273.7 7.5

: 41

” ”

25.2

 

 

 



Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*