اليمن: العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين وممتلكاتهم

واصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم خلال الساعات الماضية في عدد من محافظات الجمهورية .

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ استشهاد رجل وامرأة وإصابة 15 مواطناً آخرين بينهم نساء وأطفال في غارة لطيران العدوان استهدفت عرساً بمديرية اليتمة في محافظة الجوف ، كما سقط ستة شهداء و15 جريحاً من المواطنين والباعة نتيجة قصف مرتزقة العدوان لسوق الإثنين بمديرية المتون بالمحافظة .

ولفت المصدر إلى إصابة مواطن في غارتين لطيران العدوان على وادي الجبل بمديرية باقم محافظة صعدة ، فيما سقط عدد من الشهداء إثر قصف للمرتزقة بصواريخ الكاتيوشا استهدف منازل المواطنين في منطقة فرشا بمديرية المتون بالتزامن مع غارة لطيران العدوان على المديرية .

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارة على منطقة الجبانة بمديرية الصليف في محافظة الحديدة وغارة أخرى على جبل يام بمديرية نهم محافظة صنعاء .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة غارة على منطقة الصبة بمديرية الظاهر و غارتين على منطقة الفرع بمديرية كتاف بالتزامن مع قصف مدفعي وغارتين مماثلتين على منطقة جمعة بن فاضل بمديرية حيدان ، كما شن غارتين على منطقة الثعبان بمديرية باقم وسبع غارات على مديرية شدا في الوقت الذي تعرضت المديرية و مناطق متفرقة من مديريتي رازح ومنبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة الجديد في مديرية المخا و غارة على مزرعة مواطن في قرية الحد بمديرية موزع محافظة تعز ، وغارتين على جمارك حرض بمحافظة حجة ومثلها على الربوعة في عسير .

وأشار المصدر إلى أن المرتزقة قصفوا بالصواريخ منازل ومزارع المواطنين في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، كما استهدفوا مناطق متفرقة من مديرية الزاهر في محافظة الجوف بصواريخ الكاتيوشا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.