امريكا تقرر ضرب سوريا لانقاذ دواعشها

صحيفة كيهان العربي ـ
الشحات شتا:

اليوم قامت امريكا بضرب سوريا لانقاذ دواعشها لانقاذ ارهابها لدعم التحالف الوهابي الارهابي العنصري الصهيوني لتقول للعالم انها هي التي اعلنت الحرب على سوريا لتكشف للعالم ان الذي حدث في سوريا لم يكن ثورة بل كانت مؤامرة امريكية غربية وهابية صهيونية اعرابية تلمودية لتقول للعالم انها لا تتخلى ابدا عن ارهابها وانها ستواصل علنا دعم الارهاب في العالم وانها الشيطان الاكبر وانها طاغوت هذا العالم.

لقد صرحت الصحف الامريكية قبل شهور ان روسيا افسدت على امريكا خطة 40 عام في سوريا و اليوم تدخلت امريكا لتشجيع الارهاب ولدعم الدول الداعمة للارهاب خاصة السعودية وقطر وتركيا والامارات والبحرين.

اطالب محور المقاومة بضرب الكيان الصهيوني وجميع القواعد الامريكية المحتلة للبلاد العربية

اطالب الجمهورية الاسلامية الايرانية والجمهورية العربية السورية ودولة اليمن وحزب الله اللبناني وحركة حماس وحركة الجهاد الاسلامي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بدك الكيان العنصري الارهابي الصهيوني بمئات الالاف من الصواريخ واعلان بدء حرب تحرير فلسطين كما اطالب الجمهورية الاسلامية الايرانية والجمهورية العربية السورية وجمهورية اليمن الشقيق بدك جميع القواعد الامريكية في المنطقة ودك عاصمة المهلكة الارهابية في الرياض ودك البحرين وجميع القواعد الامريكية فيها.

اعلنوها حرب تحرير البلاد العربية والاسلامية من الوصاية الامريكية اطردوا رؤساء هذه الدول خدم امريكا و “اسرائيل” اعلنوها حرب تحرير الوطن الاسلامي والعربي من الاحتلال الصهيوني الوهابي الارهابي.

لقد حان الوقت وان تخاذلتم اليوم فسيضربوا سوريا ثم حزب الله ثم ايران ثم غزة ثم اليمن.

ان التحالف الوهابي الارهابي الاعرابي الصهيوني بدأ حرب تدميرالعراق في 2003 ثم بدأ حرب تدمير سوريا عام 2011 ثم بدأ حرب تدمير اليمن عام 2015 واليوم يخوض التحالف الغربي الوهابي الارهابي الاعرابي الصهيوني حربه على سوريا كي يدمرها ويسقطها ويسلمها للجماعات الارهابية جزء لداعش وجزء للنصرة وجزء للفتح وجزء لاحرار الشام, يريدون ان يجعلو من سوريا ليبيا اخرى او صومال اخر ولذلك لاتسمحوا لهم قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم ويخزهم وينصركم عليهم.

اطالب جميع الشعوب العربية و الاسلامية بحرق السفارات الامريكية فيها

ياشعوب العرب والمسلمين ايها المستضعفين في الارض اطالبكم بالخروج بالملايين اليوم واحراق سفارات الشيطان الاكبر امريكا دعما لاخوانكم السوريين.

لقد اعلنت امريكا اليوم انها هي زعيمة الحرب الكونية على سوريا وان ماحدث ليست ثورة وانما هي مؤامرة غربية صهيونية وهابية ارهابية لتركيع سوريا الداعم الرئيسي لجميع حركات المقاومة ضد العدو الصهيوني.

ايها الشعوب الاسلامية المستضعفة ان السفارات الامريكية في بلادكم هي الحاكم الحقيقي لكم وهي المحرك لحكامكم وهي ناهبة ثرواتكم وهي قاتلة اشقائكم في سوريا واليمن والعراق وغزة والبحرين.

اعلنوها ثورة تحرير من الوصاية الامريكية وعلى كل أحرار دول العرب التوجه الى القواعد الامريكية وقتل الجنود الامريكيين فيها.

انها حرب على الاسلام وعلى كل المسلمين الدفاع عن اسلامهم ضد الارهاب الامريكي الصهيوني الوهابي الارهابي.

ان امريكا طلبت من مستعمراتها الاعرابية خاصة السعودية وقطر وتركيا والامارات والبحرين تجييش جيوش من الارهاب وارسالها الى سوريا لتدمير سوريا المقاومة سوريا الصمود وبفضل الله ومحور المقاومة فقد فشلوا في اسقاط سوريا على مدار 6 سنوات من الحرب على سوريا وجاءت روسيا لتقضي على الارهاب في سوريا واليوم اعلنت امريكا الحرب على سوريا لانقاذ الارهاب والاعلان انها الدولة الاولى الراعية للارهاب في العالم.

انقذوا سوريا يا احرار المسلمين احرقوا سفارات امريكا وقواعد امريكا اقتلوا كل من هو امريكي واسرائيلي في بلادكم وهذا جائز شرعا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.