بدء إنتاج سيارات سولاريس الجديدة في روسيا

 

بدء إنتاج سيارات سولاريس الجديدة في روسيا

فيستي.رو

بدء إنتاج سيارات سولاريس الجديدة في روسيا

بدأ مصنع شركة هيونداي في سان بطرسبورغ بإنتاج سيارات هيونداي سولاريس من الجيل الجديد.

فقد تم الانتهاء من إعداد خطوط التجميع في نهاية عام 2016، وبدأ خط الإنتاج بالعمل الآن، حيث بدأ توريد السيارات الجديدة إلى وكلاء الشركة الرسميين.

وجرى العرض الأول لسولاريس الجديدة منذ أيام، حيث ازداد طول وعرض السيارة والمسافة بين محوري عجلاتها بـ3 سنتيمترات لكل منها، بينما بقي الارتفاع كما كان عليه سابقا، وازداد حجم صندوق السيارة بعض الشيء ليصبح 480 لترا.

وتم تزويد السيارة بمحركين بحجم 1.4 و1.6 لتر، علما بأن مهندسي الشركة خفضوا قدرة المحرك الأول من 107 أحصنة و135 نيوتن/متر من عزم التدوير، إلى 99.7 حصانا و132.4 نيوتن/متر، ما سيؤثر إيجابيا على قيمة ضريبة المواصلات وسعر بوليصة التأمين الإجباري.

وبقي المحرك الثاني دون أي تعديل، وسيتعامل الاثنان مع علبة سرعات يدوية أو آلية بـ6 مجالات.

وهناك اختلاف ملحوظ في مجموعة الحركة، حيث أضيف مضخم كهربائي للمقود، وتم تركيب نوابض ومخففات صدمات جديدة، لضمان قيادة أفضل.

كما تقدم سولاريس الجديدة بأربع درجات من التجهيز هي: Active وActive Plus و وComfort وElegance. يتضمن التجهيز الأصلي أقراص عجلات 15 بوصة من الفولاذ، وعجلة احتياطية، و4 مكبرات صوت ووسادتين هوائيتين من الأمام، ومنظومة إلكترونية للاستقرار، وأخرى لمنع الانزلاق، ومستشعرات لضغط الهواء في العجلات، وإمكانية تعديل ارتفاع مقعد السائق، وتحكم كهربائي بالنوافذ الأمامية، ومنظومة “إيرا-غلوناس” لإرسال إشارة الاستغاثة.

يذكر أن الشركة ستعلن عن أسعار سولاريس الجديدة قبل انطلاق مبيعاتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*