بوفون ينفي شائعات رحيله الى ريال مدريد

Gianluigi Buffon - Sports

نفى الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، ما تردد عبر الصحافة الإسبانية عن وجود مفاوضات معه للانتقال إلى ريال مدريد في المرحلة المقبلة.

وأكد سلفيانو مارتينا مدير أعمال اللاعب الوفي للسيدة العجوز، أن هذا الأمر لم يحدث وأن أحدا في الريال لم يدخل في مفاوضات معه للتعاقد مع أحد أفضل حراس المرمى بالعالم، وأن ما تناولته الصحف الإسبانية غير صحيح.

وقال مارتينا في تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية: لا أعلم من أين تأتي مثل هذه الشائعات، ريال مدريد سيواجه يوفنتوس على البيرنابيو ولن يلعب بوفون معهم وإنما سيكون حامي عرين فريقه، هذه هي النقطة الحقيقية التي سيلتقيان عندها فكيف تصرون على إشاعاتكم؟”.

وكانت صحف مدريدية وإسبانية قد أشارت في السابق أن اللوس بلانكوس يرغب بتقديم عرض لبوفون بعد زيارته المرتقبة الى السينتياغو بيرنابيو مع اليوفي لخوض غمار المرحلة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم الحارس الأغلى في العالم عدة مرات سابقة بالرحيل عن اليوفي لأرسنال بعد سقوط الفريق للدرجة الثانية في العام 2006 على خلفية فضيحة التلاعب بنتائج المباريات كما فعل معظم زملائه حينها، لكن كل هذه الأنباء لم تقنع الحارس العنكبوت بأن يترك السيدة العجوز.

وتجدر الإشارة الى أن بوفون (35 عاماً) انتقل الى يوفنتوس عام 2001 قادماً من بارما مقابل 32 مليون جنيه استرليني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*