تأهل اتليتيكو مدريد الى نهائي رابطة ابطال اوروبا على حساب تشيلسي الانجليزي

تأهل نادي (اتليتيكو مدريد) الاسباني الى نهائي دوري رابطة أبطال أوروبا بعد فوزه الليلة على مضيفه (تشيلسي) الانجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباراة إياب نصف النهائي التي جرت على ملعب (ستامفورد بريدج) في لندن.
واتسمت غالبية فترات الشوط الاول بالحذر الكبير من الطرفين حيث تركز اللعب في وسط الميدان ولم تسجل اي فرص تذكر للتسجيل باستثناء الهجمتين اللتين جاء من خلالهما الهدف الاول لصالح (تشيلسي) من توقيع مهاجمه الاسباني فيرناندو توريس في الدقيقة 36 وهدف التعادل للضيوف بتوقيع مهاجمه الاسباني ادريان الفاريز في الدقيقة ال44 .
وفي الشوط الثاني حاول اصحاب الارض الضغط بقوة من اجل تدارك النتيجة التي باتت في غير صالحهم الا ان البديل صامويل إيتو ارتكب خطأ ضد المهاجم دييغو كوستا داخل منطقة الجزاء ليعلن الحكم الايطالي نيكولا ريزولي ضربة جزاء سددها نفس اللاعب بنجاح محرزا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة ال60 .
ولم تفلح محاولات (تشيلسي) في تقليص النتيجة رغم إقحام المدرب جوزيه مورينيو المهاجم ديمبا با لدعم خط الهجوم بجانب إيتو وهازارد غير ان ذلك تسبب في اضعاف خط الدفاع الذي تلقى هدفا ثالثا في الدقيقة 72 بتسديدة من الدولي التركي اردا توران بعدما ارتدت له من العارضة.
واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين الى ان اطلق الحكم الايطالي صافرة النهاية معلنا تأهل (اتليتيكو مدريد) الى نهائي تاريخي للنادي الاسباني ولدوري النجوم الذي سيجمع فريقين يمثلان مدينة واحدة.
وسيواجه (اتليتيكو) في مباراة النهائي التي ستقام في العاصمة البرتغالية لشبونة يوم 24 مايو المقبل مواطنه (ريال مدريد) الذي أطاح أمس بحامل اللقب (بايرن ميونيخ) الألماني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*