ترامب يؤكد أن روسيا أنفقت أموالاً هائلة لمحاربته

أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن روسيا أنفقت الكثير من الأموال على محاربته، وذلك في معرض ردّه على مزاعم تأييد موسكو له خلال السباق إلى البيت الأبيض العام الماضي.وأدلى الرئيس الأمريكي بهذا التعليق، ردا على سؤال حول التحقيق في “التدخل الروسي” في الانتخابات الرئاسية، الذي يجريه المحقق الخاص روبرت مولر، بحسب ما جاء على موقع روسيا اليوم.

وقال خلال حوار مع الصحفيين: “نحن نعمل معه (مولر) الوضع لدينا غير عادي للغاية..بيننا وبين روسيا لم يكن هناك أي تواطؤ في الواقع، بل على العكس تماما، إذ أنفقت موسكو الكثير من الأموال لمكافحتي ومحاربتي”.

ويجري الكونغرس الأمريكي تحقيقا مستقلا في التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، التي فاز بها ترامب. وعلى خط مواز، يحقق المدعي الخاص، روبرت مولر، في اتصالات مساعدي ترامب مع روسيا.

ونفت السلطات الروسية مرارا وتكرارا هذه المزاعم. وأكد المتحدث باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف أن “لا أساس لها تماما”.. ورد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف على الادعاءات بتدخل روسيا في الانتخابات في الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا بتأكيد أنه لا توجد أية وقائع أو أدلة تدعم هذه الأقاويل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*