تواصل المسيرات والوقفات الاحتجاجية في لندن ضد العدوان على اليمن والتضامن مع الشعب اليمني

تواصلت في العاصمة البريطانية لندن المسيرات والوقفات الاحتجاجية المنددة بالعدوان العسكري السعودي على اليمن والمتضامنة مع الشعب اليمني في الأزمة الإنسانية التي يعيشها جراء العدوان .

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن الجاليات العربية في بريطانيا نظمت اليوم وقفة احتجاجية بمشاركة عدد كبير من البريطانيين للاحتجاج على استمرار العدوان العسكري على اليمن .

وأوضحت أن المشاركين في الوقفة رفعوا الأعلام اليمنيّة والشعارات الرافضة للعدوان العسكريّ الغاشم الذي تقوده السعوديّة ضدّ الشعب اليمنيّ، كما رددوا الهتافات المنددة بالمجازر التي ترتكب بحق الشعب اليمني .

وأعرب المشاركون في الوقفة ومن بينهم حقوقيون بريطانيون عن تضامنهم مع الشعب اليمني جراء ما يعانيه من نقص في الغذاء والدواء والطاقة .. مطالبين بإنهاء هذه الأزمة الإنسانية .

كما طالبوا المجتمع الدوليّ بالتدخّل لوقف الغارات الجويّة السعوديّة ضدّ أبناء اليمن، والذي أدّى لسقوط آلاف الضحايا من أبناء الشعب اليمني من النساء والأطفال.

وكانت العاصمة البريطانية قد شهدت خلال الايام الماضية مظاهرات ومسيرات احتجاجية ضد العدوان السعودي المتواصل على اليمن.

كما شهدت مسيرات ومهرجانات خطابية في ساحة (ماربل آرش) وسط لندن، أكد خلالها المتحدثون على رفضهم للعدوان وعلى تضامنهم مع الشعب اليمني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*