’جمعة غضب’ نصرة للأقصى

Al-Aqsa Mosque 586

دعوات فلسطينية لـ’جمعة غضب’ نصرة للأقصى .. وتعالي التحذيرات من اشتداد الهجمة الصهيونية عليه

 

موقع العهد الإخباري:

حذر رئيس “اللجنة الوطنية لمقاومة التهويد في القدس” خضر الدبس من خطورة الهجمة الصهيونية على المسجد الأقصى المبارك، مطالباً المسلمين حول العالم بالوقوف إلى جانب مسرى الرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام.

ومن جهته قال مستشار ديوان رئاسة السلطة الفلسطينية المحامي أحمد الرويضي :” إن حكومة الاحتلال اتخذت بالفعل قراراً يقضي بتقسيم أولى القبلتين”.

وانتقد الرويضي قيام سلطات العدو بتسهيل دخول المستوطنين إلى الأقصى، في الوقت الذي يمنع فيه المصلون المسلمون من الوصول إليه.
“لجان المقاومة الشعبية” ، من ناحيتها حذرّت العدو ومستوطنيه من مغبة التمادي في عنجهيته وجرائمه بحق المقدسيين ، قائلة في تصريح لها :” إن التهديدات باقتحام الأقصى نهاية هذا الأسبوع إنما هي استمرار لكافة الأعمال الإجرامية التي يرتكبها الاحتلال”.

وشددت “اللجان” على أن هذه الاقتحامات ستُبقي جميع الخيارات مفتوحة أمام الشعب الفلسطيني المرابط ومقاومته الباسلة ، داعية الأمة العربية والإسلامية للوقوف عند مسؤولياتها في وجه هذه الغطرسة الصهيونية.

بدوره، “ائتلاف شباب الانتفاضة” دعا الجماهير الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة للمشاركة في جمعة الغضب التي ترفع شعار “أقصانا يُهوّد .. يُدنّس .. يُقتحم”.

وأكد الائتلاف على ضرورة مواصلة مثل هذه المسيرات والتحركات ؛ لمواجهة حملات التهويد التي تستهدف المسرى الشريف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*