حركة (البديل الثوري) المصرية تواصل احتجاجاتها ضد العدوان الغاشم على اليمن

واصلت حركة البديل الثوري المصرية احتجاجاتها في القاهرة على العدوان العسكري السعودي الغاشم على اليمن والمطالبة بوقف الحرب العداونية على الشعب اليمني التي تشنها السعودية.

وذكرت وسائل الاعلام المصرية ان الحركة نظمت اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية أمام نقابة الصحفيين المصريين بالقاهرة ضد العدوان العسكري على اليمن، بترديد الهتافات المنددة بالحكومات العربية التي وصفتها بالخائنة والجبانة .

وانتقد المشاركون في الوقفة الحكومة المصرية لمشاركتها في العدوان على اليمن، واكدوا رفض الاموال السعودية للسكوت على العدوان مثل شعارات (يا حكومات عربية جبانة ضيعتونا بالخيانة) و(قولها يا مصري بعلو الصوت مش هنسيب اليمني يموت) و(مش عايزين ريالات سلمان لو هنجوع أو نلبس خيش قولوا للسيسي يلم الجيش).

كما اشاد المشاركون في الوقفة بمحاربة اليمنيين لتنظيم القاعدة وداعش بترديد هتاف (دوس يا يمني دوس كمان على القاعدة داعش والإخوان)، واكدوا ايضاً استمرار تضامنهم مع الشعب اليمني.

واكد عضو الحركة الدكتور هشام عبد الله في تصريحات نقلتها وسائل الاعلام على ضرورة وقف الحرب العدوانية على اليمن التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل لعدم وجود خبرة لدى السعودية في الحروب”.

وشدد على ضرورة إنهاء ووقف المجازر الوحشية على الشعب اليمني بأطفاله ونسائه والتي تستهدف هدم المنازل والبنية التحتية من محطات كهرباء ومحطات وقود وآبار بترولية ومدارس وملاعب رياضية.

وكانت حركة (البديل الثوري) قد نظمت يوم 4 إبريل الجاري وقفة احتجاجية وسلسلة بشرية أمام السفارة السعودية في شارع اليمن في محافظة الجيزة احتجاجاً على العدوان العسكري السعودي على اليمن .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*