حركة النجباء: نقف مع حزب الله ضد الكيان الصهيوني الغاصب

اعلنت المقاومة الاسلامية في العراق “حركة النجباء”، في بيان بمناسبة تحرير جرود عرسال، عن وقوفها التام مع حزب الله ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأصدرت المقاومة الاسلامية “النجباء” بيانا حول تحرير جرود عرسال من قبل المقاومة الاسلامية في لبنان، هنأت فيه حزب الله والشعب اللبناني بهذا الانتصار الكبير.

وجاء في البيان: ان هذا الانتصار الكبير يعد ملحمة اخرى تُضاف إلى سجل الملاحم البطولية التي حققها رجال حزب الله في ميادين الشرف والعزة والكرامة.

وأضافت حركة النجباء، ان معركتنا ومصيرنا ومستقبلنا واحد وحربنا مع الثالوث المشؤوم واذنابهم واتباعهم ومجنديهم من الدواعش وجبهة النصرة في سوريا والعراق واحدة وان تعددت ساحاتها وجبهاتها وعناوينها، لانها تعتبر معركتنا العادلة بكل المعايير الشرعية والاخلاقية والانسانية انها معركة الايمان ضد الكفر والحق ضد الباطل فلن تثني عزيمتنا عدتهم وعددهم ودعمهم واعلامهم الكاذب المفضوح والدول المتآمرة التي تقف معهم وتتآمر على مقاومتنا وسلاحنا ووجودنا،

وشدد بيانها، نؤكد ونعلن وقوفنا التام المترجم لصرخة السيد نصر الله المدوية ضد العدو الصهيوني الغاصب على مستوى عال من الجهوزية والاستعداد للمواجهة ونبقى كما قلت ووعدت، نحن قوم لن نترك اسرانا في السجون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*