حزب الله: القرار الصادر عن مجلس التعاون طائش وعدواني

wafaa-moqawama2

دانت كتلة “الوفاء للمقاومة” النيابية في لبنان القرار الصادر عن مجلس التعاون لدول الخليج الفارسي والذي يصنف حزب الله بأنه “منظمة إرهابية”. ونددت “بما تضمنه بيان مجلس وزراء الداخلية العرب حول وصف حزب الله بأنه إرهابي”.

وبحسب “المنار” فقد أشارت الكتلة في بيان لها بعد اجتماعها الأسبوعي الخميس إلى أن “القرار الخليجي هو قرار طائش عدواني مدان يتحمل النظام السعودي مسؤولية صدوره وتبعاته وهو يتلاقى في شكله ومضمونه مع توصيف العدو الاسرائيلي لحزب الله”.

ولفت البيان إلى أن “هذا القرار الخليجي هو من متطلبات تطور العلاقات السعودية – الإسرائيلية وهو يمثل دفعةً على الحساب لأن العدو الاسرائيلي يشترط لتطور العلاقة معه أن توضع المقاومة على لائحة الإرهاب”.

وأكد البيان أن “هذا القرار لن يثنينا أبدا عن إدانة ما ترتكبه السعودية من جرائم وانتهاكات في اليمن ومن تمويل وتسليح ودعم لجماعات الإرهاب التكفيري في العراق وسوريا ومن تواصل وتنسيق مع العدو الصهيوني الغاصب للقدس وفلسطين”.

وفي سياق متصل، أعرب البيان عن “الارتياح لاعتراض وزير الداخلية والبلديات على بيان وزراء الداخلية العرب الذي وصف حزب الله بالإرهاب التزاما بموقف الحكومة اللبنانية”، وتابع “كما نسجل تقديرنا لاعتراض كل من العراق والجزائر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.