حزب الله: نناشد العقلاء أن يغلّبوا لغة الوعي والعقل، وألاّ ينساقوا وراء الإشاعات والاتهامات التي تريد خراب البلد وأهله

حزب الله - علم

 

تعليقاً على التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا المواطنين الأبرياء في مدينة طرابلس شمال لبنان أصدر حزب الله البيان التالي:

تأبى يد الإرهاب الإجرامي إلا أن تشغل اللبنانيين بإحصاء شهدائهم وجرحاهم من خلال استهدافها للمواطنين الأبرياء في المناطق اللبنانية كافة.

فبعد التفجيرات التي استهدفت الآمنين في الضاحية الجنوبية، استهدف تفجيران إجراميان ظهر اليوم المصلّين أثناء أدائهم صلاة الجمعة في مسجدين في مدينة طرابلس شمال لبنان.

إن هذين التفجيرين الإرهابيين يأتيان كترجمة للمخطط الإجرامي الهادف إلى زرع بذور الفتنة بين اللبنانيين وجرّهم إلى اقتتال داخلي تحت عناوين طائفية ومذهبية، بما يخدم المشروع الإقليم الدولي الخبيث الذي يريد تفتيت منطقتنا وإغراقها في بحور الدم والنار.

إن حزب الله يعبّر عن شديد الألم لما أصاب أهلنا الصابرين في طرابلس الفيحاء، وإذ يدين هذه الجريمة الإرهابية الجديدة، يرى فيها استكمالاً لمشروع إدخال لبنان في الفوضى الدمار وتنفيذ الأهداف الحاقدة للعدو الصهيوني ومن يقف وراءه، فإنه يعرب عن أقصى درجات التضامن والوحدة مع إخواننا وأهلنا في مدينة طرابلس الحبيبة، في هذه اللحظات المأساوية، حيث يسيل الدم البريء الطاهر في الشوارع، دونما سبب.

إن حزب الله ـ وإذ يتقدم من أهالي الشهداء بأحر التعازي، مبتهلاً إلى الله أن يتقبلّهم في عليّين ـ فإنه يدعو للجرحى بالشفاء العاجل، ويناشد العقلاء أن يغلّبوا لغة الوعي والعقل، وألاّ ينساقوا وراء الإشاعات والاتهامات التي تريد خراب البلد وأهله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.