حزب الله وجمهور المقاومة شيّعوا الشهيدين أحمد الشعار وأحمد حميّد

شيّع حزب الله في مدينة صور الشهيد المجاهد أحمد محمد الشعار (عبد الكريم) الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الجهادي، وذلك بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام نادي الإمام الصادق (ع) في المدينة، شارك فيها عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نواف الموسوي، وعدد من القيادات الحزبية، وشخصيات وفعاليات اجتماعية وبلدية، وحشد من أبناء المدينة وعدد من القرى والبلدات المجاورة.

وجابت مسيرة التشييع شوارع المدينة يتقدمها سيارات الإسعاف التابعة للهيئة الصحية الإسلامية والفرق الكشفية، وقد ردَّد المشاركون اللطميات الحسينية والزينبية، وأطلقوا الهتافات والصرخات المنددة بأميركا وإسرائيل والتكفيريين.

ثم أقيمت مراسم تكريمية للشهيد على وقع عزف موسيقى كشافة الإمام المهدي (عج)، حيث تولت ثلة من المجاهدين حمل النعش الذي لُفَّ بعلم حزب الله، كما أدّت فرقة عسكرية من المقاومة العهد والقسم للشهداء بالمضي على درب الجهاد والمقاومة، ثم أقيمت الصلاة على جثمان الشهيد الطاهر بإمامة رئيس لقاء علماء صور الشيخ علي ياسين، ليوارى بعدها الثرى في جبانة المدينة إلى جانب من سبقه من الشهداء.

* تشييع الشهيد أحمد حميّد في بيت ليف

وفي بلدة بيت ليف الجنوبية، شيّع حزب الله الشهيد المجاهد أحمد حسن حميّد (ساجد) الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الجهادي، وذلك بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام منزله، شارك فيها عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله، وعدد من القيادات الحزبية، وشخصيات وفعاليات اجتماعية وبلدية، وحشد من أبناء البلدة وعدد من القرى والبلدات المجاورة.

وجابت مسيرة التشييع شوارع البلدة يتقدمها سيارات الإسعاف التابعة للهيئة الصحية الإسلامية والفرق الكشفية، وقد ردد المشاركون اللطميات الحسينية والزينبية، وأطلقوا الهتافات والصرخات المنددة بأميركا وإسرائيل والتكفيريين.

ثم أقيمت مراسم تكريمية للشهيد على وقع عزف موسيقى كشافة الإمام المهدي (عج)، حيث تولت ثلة من المجاهدين حمل النعش الذي لُفَّ بعلم حزب الله، كما أدّت فرقة عسكرية من المقاومة العهد والقسم للشهداء بالمضي على درب الجهاد والمقاومة، ثم أقيمت الصلاة على جثمان الشهيد الطاهر بإمامة الشيخ عبد المنعم قبيسي، ليوارى بعدها الثرى في جبانة البلدة إلى جانب من سبقه من الشهداء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.