خالد بن أحمد يغرد: ملك السعودية يفتح بيته لحجاج قطر ومغردون يردون: هذا بيت الله يا معالي الوزير !

كعادته يغرد وزير خارجية البحرين خالد بن احمد آل خليفة ضمن سرب المهاجمين لدولة قطر تماشيا مع الحصار عليها وهذه المرة من بوابة ازمة الحجاج القطريين حيث اعتذر مقاولو الحج والعمرة في قطر عن عدم استطاعتهم تنظيم الحج من الدوحة هذا العام نظرا للعراقيل التي وضعتها السلطات السعودية أمام حملات الحج القطرية.

وعلق الوزير في تغريدة له على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “خادم الحرمين الشريفين يفتح بيته لحجاج دولة قطر و مقاولي قطر للحج يرفضون لأسباب واهية”.

فيما رد عليه مغردون ساخرون من لهاثه المستميت في الدفاع عن الجارة السعودية: ” مكة بيت الله !! وليست بيت للملك” فيما علق آخرون سخروا من استجداء البحرين في السعودية: ” حلوه هذي بيته ههههه،مانبي بيته خليناه لك تقدر تروح تطلب مساعدات،احنا اذا بنروح فمقصدنا “بيت الله” واحنا ضيوف الرحمن مب ضيوفه”.

مغردون تساءلوا عن الهدف وراء رمي الكرة في ملعب قطر رغم صعوبة الظروف وغموضها معتبرين أن لا ضمانات لسلامة الحجاج القطريين قُدمت: ” ياشيخ شلون تودينا الحملات الاجواء مسكره وطياراتنا ماتدخل إتق الله المقاولون مسؤلون عن الحجاج في ذمتهم يوصلونهم سالمين امايتلتهون محنى بحاجه”.

عدد المشاهدات:
26

[ad_2]

Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*