داعش يعتقل أحد قيادييه بتلعفر و20 مسلحاً بتهمة “نكث البيعة”

أفاد مصدر محلي عراقي في محافظة نينوى، الخميس، بأن تنظيم “داعش” الارهابي اعتقل مسؤول احدى ابرز كتائب النخبة في مركز قضاء تلعفر و20 من مسلحيها بتهمة “نكث البيعة”، فيما اكد وجود حالة فوضى تعم مركز القضاء منذ ساعات الصباح الاولى.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن “تنظيم داعش اعتقل مسؤول كتيبة الفاروق احدى كتائب النخبة المنتشرة في مركز قضاء تلعفر غرب الموصل، بالاضافة الى 20 من مسلحي الكتيبة بتهمة نكث البيعة لزعيم التنظيم المدعو البغدادي”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “المعلومات الاولية تدلل بان عملية الاعتقال جرت خلال حضور مسؤول الكتيبة اجتماعاً موسعاً مع قيادات داعش”، لافتا الى ان “مركز تلعفر يشهد حالة من الارباك والفوضى منذ ساعات الصباح الاولى”.

وبين المصدر ان “عملية الاعتقال تدلل على عمق الخلافات بين القيادات العليا للتنظيم والتي تحاول ازاحة منافسيها واستغلال الاحداث في الموصل من اجل تبوء مناصب قيادية اكبر في تلعفر”.

هذا وتواصل القوات الامنية العراقية مدعومة بفصائل الحشد الشعبي عملياتها القتالية لتحرير ماتبقى من مناطق غرب الموصل، في وقت تحاصر فصائل الحشد قضاء تلعفر غرب المدينة تمهيدا لاقتحامه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*