رشح ريبيري للكرة الذهبية: زيدان يحلم بتدريب “الديوك” ولو ليوم واحد

Rebire - Zidane - sports

زين الدين زيدان يعرب عن حلمه بتدريب منتخب فرنسا مستقبلاً ويرشح فرانك ريبيري لجائزة أفضل لاعب في العالم.

أعرب نجم المنتخب الفرنسي السابق لكرة القدم، زين الدين زيدان والذي يشغل حالياً مهمة مساعد المدرب في ريال مدريد الإسباني، عن حلمه بتدريب منتخب “الديوك” في المستقبل ولو ليوم واحد.

ونقلت صحيفة “سبورت 360” الإماراتية عن زيدان الذي يتواجد منذ الثلاثاء الماضي في أبو ظبي للمساهمة في اطلاق مشروع لبناء مركز خاص للمعوقين قوله: “احلم بالفعل في تدريب المنتخب الفرنسي ولو ليوم واحد ، لكن هذا الشيئ لا اريده الان بل في المستقبل”.

وعين زيدان في حزيران/ يونيو الماضي مساعداً لانشيلوتي الى جانب الانكليزي بول كليمنت في اول مهمة فنية له، وهو ما يراه بطل كأس العالم عام 1998 وكأس اوروبا 2000 “انها ليست سوى الخطوة الاولى على المدى الطويل لتدريب المنتخب الفرنسي”.

واشاد زيدان بالمدرب الحالي وزميله السابق في المنتخب الفرنسي ديديه ديشان ونادي يوفنتوس الايطالي، مؤكداً انه “يقوم بعمل جيد للغاية”.

من جهة أخرى، رشح “زيزو” مواطنه فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الالماني للفوز بلقب افضل لاعب في العالم فهو “يستحق ذلك ولعب دوراً حاسماً في فوز فريقه بالثلاثية الموسم الماضي، ولو كان الامر بيدي لاعطيت الجائزة لريبيري، وهناك ايضاً كريستيانو رونالدو، وعندما يسجل لاعباً 55 هدفاً في الموسم فبالتاكيد هو يستحق الجائزة ايضاً”.

 

المصدر: الميادين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*