رضائي: التكفيريون في سوريا مدعومون بجنرالات تركيا والسعودية واميركا

اشاد امين مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران محسن رضائي بمقاومة الشعب السوري في مواجهة المجموعات الارهابية التي تشن حربا عليه منذ اكثر من خمس سنوات، موضحا انه مستمر في مقاومته بدعم استشاري ايراني فقط، بينما التكفيريون مدعومون بجنرالات تركيا والسعودية واميركا.
وكتب رضائي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي، ان الدعم الروسي استمر لفترة قصيرة لم تتجاوز 6 اشهر ومن ثم عادت كوادرها الى اراضيها الا ان الله يدافع عن الشعوب المظلومة وان الانتصار سيكون من نصيب الشعب والحكومة السورية وجبهة المقاومة لامحالة.

واضاف، ان ضباط الجيشين التركي والسعودي يدعمان تنظيمي جبهة النصرة وجيش الفتح وسائر التنظيمات الارهابية في حلب باموال قطرية واسلحة اميركية وقد زعزعوا امن الشعب السوري والمنطقة منذ خمسة اعوام.

وتابع: ان الارهابيين يحصلون على الاسلحة والعتاد والمال والغذاء عبر الحدود الجنوبية لتركيا وميناء الاسكندرون كما ان السفن السعودية والقطرية تحمل اليهم المؤن والمساعدات.

ولفت الى ان مصادر خبرية اكدت مؤخرا ان عددا من الضباط الاميركيين والاتراك والسعوديين المختصين في مجال الحروب الخاصة يقفون الى جانب التكفيريين وفي الحقيقة فان هؤلاء هم الذين خططوا واشرفوا على عمليات خان طومان في حلب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*