رعد: نريد رئيساً صناعة وطنية ولن نسمح إلا بإقامة سلطة تتحقق فيها شراكة وطنية حقيقية

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد على عدم السماح إلا بإقامة سلطة تتحقق فيها شراكة وطنية حقيقية في الداخل اللبناني.

وقال رعد “ليكن معلوماً بموضوع التعيينات الأمنية بعد المواقف الإيجابية التي أبداها الجنرال ميشال عون إزاء خمس إقتراحات لحل مشكلة التعيينات الأمنية ورفضها الفريق الآخر ومنطوياته، لماذا نلوم الجنرال عون إذا اتخذ موقفاً سلبياً ضد هؤلاء وهم يعاملونه بسلبية مطلقة، وأكاد أقول بكل حزم وجزم تنفيذاً لأجندة دولية وإقليمية تضع فيتو على الجنرال عون”.

وأضاف رعد “نحن نريد رئيساً للجمهورية صناعة وطنية، لا نريد أسماءً تتداولها أروقة السفارات فضلاً عن دول الخارج، بكل بساطة وصراحة نحن بحاجة إلى رئيس جمهورية قوي في شعبه وفي بيئته يملك حيثيةً شعبية ويملك عقلاً سيادياً وروحاً وطنيةً ولا يستجيب لإملاءات، والتجربة معه قد خبرته فكان ناجحاً، ومن أراد أن يكسب الوقت لكي يأتي لنا برئيس جمهورية من غير هذا الصنف إنه يضيع وقت البلاد، سننتظر ألف عام حتى نأتي برئيس من هذا الصنف”.

كلام رعد جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله بمناسبة ذكرى أسبوع الشهيد المجاهد علي محمود معتوق(ولاء) في حسينية البشير في تول بحضور شخصيات سياسية، إجتماعية، حزبية، دينية، ووفد من عوائل الشهداء، وتخلل الإحتفال عرض فيلم يحاكي وصية الشهيد، وكلمة آل الشهيد ألقاها الأستاذ حبيب معتوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.